حبيب قلبى يا رسول الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخول
لا اله الا الله
لا اله الا الله

 

 أصول الملل والنحل المعوجة الشيعة والرافضة وسواها ممن يدعي الإسلام كذبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طريق الهدايه اسدالسنه

أصول الملل والنحل المعوجة الشيعة والرافضة وسواها ممن يدعي الإسلام كذبا QDF14880
طريق الهدايه اسدالسنه


رساله sms النص
أصول الملل والنحل المعوجة الشيعة والرافضة وسواها ممن يدعي الإسلام كذبا Laella10
ذكر

<b>المشاركات</b> 1238

نقات : 21797

التقييم التقييم : 6

المزاج : أصول الملل والنحل المعوجة الشيعة والرافضة وسواها ممن يدعي الإسلام كذبا 85

المزاج المزاج : تمام

أصول الملل والنحل المعوجة الشيعة والرافضة وسواها ممن يدعي الإسلام كذبا 8gc3S-D7Jp_52733731

أصول الملل والنحل المعوجة الشيعة والرافضة وسواها ممن يدعي الإسلام كذبا Ejr24340
أصول الملل والنحل المعوجة الشيعة والرافضة وسواها ممن يدعي الإسلام كذبا 21أصول الملل والنحل المعوجة الشيعة والرافضة وسواها ممن يدعي الإسلام كذبا 1000
أصول الملل والنحل المعوجة الشيعة والرافضة وسواها ممن يدعي الإسلام كذبا 17
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/follow?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fprofile.php%3Fid%3D1127292118&layout=standard&show_faces=true&colorscheme=light&width=450&height=80" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:80px;" allowTransparency="true"></iframe>


أصول الملل والنحل المعوجة الشيعة والرافضة وسواها ممن يدعي الإسلام كذبا Empty
مُساهمةموضوع: أصول الملل والنحل المعوجة الشيعة والرافضة وسواها ممن يدعي الإسلام كذبا   أصول الملل والنحل المعوجة الشيعة والرافضة وسواها ممن يدعي الإسلام كذبا Emptyالأحد فبراير 06, 2011 4:36 am

(أصول الملل والنحل المعوجة الشيعة والرافضة وسواها ممن يدعي الإسلام كذبا)
مقدمة: الحمد لله ثم الحمد الله الحمد لله بمحامده ما علمنا منها ومالم نعلم وأشهد أن لاإله إلا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير , وأشهد أن محمداَ عبده ورسوله وصفيه وخليله أرسله الله سبحانه بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره الكافرون , ورضي الله عن أصحابه الذين أزروه وإتبعوا النور الذي أنزل معه أولئك هم المفلحون وبعد: أوصيكم عباد الله ونفسي المذنبة بتقوى الله العظيم وأحثكم وإياي على طاعته وأحذركم ونفسي من مخافته وعصيان أمره وأستفتح بالذي هو خير فمن يعمل مثقال ذرة خيراَ يرى ومن يعمل مثقال ذرة شراَ يرى قال تعالى في محكم كتابه العزيز الحكيم الأحزاب 56 (*إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما*),وهذا تقديراَ لمكانة نبينا المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه عند رب العالمين, وكل مسلم يعلم هذا يقيناَ وكل من لايسلم بهذا فهو خارج عن ملة الإسلام والتوحيد لأنه التسليم بكلام الله سبحانه ووحيه إلى نبيه ورسوله المصطفى سيد ولد آدم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم أما بعد لما تعمقت في دراسة ملل الرافضة والشيعة بطوائفهم المتعددة تبين لي التالي أولاَ أن هذه الملل والنحل لاعلاقة لها بالإسلام الحنيف إلا من حيث الإسم والظاهر أما الجوهر والباطن فهم منقسمون إلى عدة فرق ولها أهداف باطنية وحسب كل مؤسس لكل ملى من هذه الملل وسنورد أمثلة على كل إعتقاد من معتقداتهم وعلى الأغلب كل المعتقدات الرافضية ذات أصل سبأي إذ أن المؤسس هو عبد الله إبن سبأ وهو أصل هذه الملل والنحل أما السبب وتفرعت عنه النحل الإثتى عشرية والجعفرية والنصيرية والزيدية والدروز أما سبب ظهور هذه النحل فهي ردة فعل اليهود والفرس المجوس على رسالة محمد
والروم النصارى الذي واجهوا المد الإسلامي العربي على أيدي الصحابة الكرام رضوان الله عليهم جميعاَ وخاصة خليفتي رسول الله ورضي الله عنهم وأرضاهم وهم الصديق والفاروق, وهم الذين كان لهما الفضل بعد رسول الله بتأسيس دولة الإسلام القوية والتي كانت السبب في إنتشار مد الإسلام العربي الأول , بإرسال الجيوش الفاتحة شرقاَ ومغربا إذ إستطاعوا وبفترة زمنية وجيزة تقويض سلطة أقوى قوتين ضاربتين في العالم القديم وهما الفرس المجوس والروم الصليبيين من هنا كانت ردة الفعل العنيفة في الهجمة المسعورة على الإسلام والمسلمين والتي كانت في الخفاء دون العلن وفي السر دون الجهر وكانت المؤامرات تحاك
من فارس إلى روما إلى خيبر وتدبر المكائد للإسلام والمسلمين ومن هذه المكائد البغيضة قامت حروب الردةالتي عمل الصديق رضي الله عنه وأرضاه على إخمادها وبكل شجاعة وبسالة وقوة وبفضل الله سبحانه وبقوة إيمان هذا الرعيل من الصحابة الأوائل رضوان الله عليهم وهم تلاميذ جديرون بحمل هذا الدين العظيم بعد معلمهم العظيم الذي منحهم العظمة والنور والقوة والصبر على الشدائد والصدق والأمانة والإخلاص ورضي الله عنهم جميعاَإستطاعوا بفضل الله عليهم ورضوانه أن يحققوا المعجزات بأقل الأزمنة وهو نشر هذا الدين الحنيف رغم أنف الرافضون والحاقدون والطامعون ولما تم لهم بإذن الله القضاء على
فتنة الردة قام هؤلاء الحاقدين على قتل الخليفة الثاني الفاروق رضوان الله عليه ولما لم يتمكنوا من تحقيق الهدف في قتل الفاروق كان لابد لهم من الكيد لهذا الدين العظيم عن طريق بث الفتنة وتقسيمه إلى مذاهب وفرق وملل وشيع وكان ذلك في عهد ذي النورين رضوان الله عليه إذ ألب إبن سبأ عليه ماسموه الثورة الإسلامية الأولى التي أدت إلى مقتل ذي النورين بأيد هؤلاء الآثمين وعلى رأسهم رأس الفتنة عبد الله إبن سبأ اليهودي بالطبع بالتأمر مع الروم الصليبيين والفرس المجوس فهو الظاهر على الساحة وهم في الخفاء يعملون ولما تم إغتيال الخليفة الراشدي عثمان رضوان الله عليه بتلك الأيدي الأثمة, كانت الأهداف والمآرب الدنيئة توشك على أن تتحقق لولا تماسك الصف الإسلامي القوي وبعد الفتنة التي أحدثوها بين آل بيت رسول الله وبين الأمويين وهو شق صف الأمة الواحدة بين معارض ومؤيد إما لعلي رضي الله عنه أو لمعاوية إبن أبي سفيان رضي الله عنه وأرضاه وبالحالتين هو ربح وكسب لأصحاب الفتنة وبين من إتخذ موقفاَ معارضاَ للحرب على أنه فتنة ويجب تجنبها والخوض في غمارها وبعد أن هدأت الساحة بالتحكيم لصالح أمير المؤمنين معاوية إبن أبي سفيان وقبول علي رضوان الله عليهما بالصلح وإيقاف الحرب التي تلحق الضرر بالمسلمين من كلا الطرفين لم يرق الوضع لأطراف الفتنة والذين ظهروا في عهد علياَ رضوان الله عليه بثوب جديد وإسم جديد وهم الخوارج, وعلى رأسهم حرقوص بضم أوله وسكون الراء والقاف بعدها واو ساكنة ثم صاد مهملة بن زهير السعدي له ذكر في فتوح العراق وزعم أبو عمر أنه ذو الخويصرة التميمي رأس الخوارج المقتول بالهروان وسيأتي في ترجمته ذكر من قال ذلك أيضا وذكر الطبري أن عتبة بن غزوان كتب إلى عمر يستمده فأمده بحرقوص بن زهير وكانت له صحبة وأمره على القتال على ما غلب عليه ففتح سوق الأهواز وذكر الهيثم بن عدي أن الخوارج تزعم أن حرقوص بن زهير كان من أصحاب النبي وأنه قتل معهم يوم النهر وان قال فسألت عن ذلك فلم أجد أحدا يعرفه وذكر بعض من جمع المعجزات أن النبي قال لا يدخل النار أحد شهد الحديبية إلا واحد فكان هو حرقوص 124 بن زهير فالله أعلم.إذاَ فالخوارج هم من الرافضة ومن الفئات التي عملت على تقويض وحدة الصف الإسلامي والذي لم يرق لهم وقف الفتنة من طرف علي ولامن طرف معاوية رضي الله عنهما لذا شحذوا الهمة على قتل أقوى ثلاثة في المجتمع الإسلامي وهم علي ومعاوية وعمرو إبن العاص والي مصر رضوان الله عليهم جميعاَ فتمكن قاتل علي من قتله وهو عب الرحمن بن ملجم من الخوارج لعنه الله وفشل القاتلين الأخرين من تنفيذ مأربهم اللعينة إذ نجى الله معاوية وعمرو إبن العاص من كيدهم من هنا بدا لهم أن يعزفوا بطريقة ثانية إذ أنهم لاطاقة لهم بمعاوية إبن أبي سفيان ولابعمرو إبن العاص رضوان الله عليهم لما منحهم الله من الدهاء والحنكة والسياسة والبراعة في كشف هؤلاء الؤماء من الرافضة كانت الخطة القادمة لهؤلاء العزف على قيثارة
التشيع والتحزب الكاذب لآل البيت ضد ماسموه الإجحاف الأموي بحق آل بيت النبي وهي دعوة كاذبة باطلة إذ هم من قتل الحسين عليه السلام وهم من وشوا على الحسن عليه السلام زوجته فدست له السم في الطعام فقتلته مسموماَ ولامصلحة لبني أمية هنا في قتل الحسن عليه السلام إذ أنه هو الذي تنازل عن الخلافة لمعاوية رضي الله عنه لحقن دم المسلمين وبايعه رضوان الله عليهما, وهذا مما يثبت بطلان دعواهم على أن الأمويين هم من قتلوا الحسن والحسين ثم هم الذين إستنجدوا بالحسين عليه السلام وجاؤوا به من المدينة لكربلاء معاهدينه على قتال بني أمية وهم من بايعه على الخلافة ومن ثم خانوه وإنفضوا من حوله وسلموه وآل بيته إلى من قتله في كربلاء , (2073) ــ حدثنا أحمد بن محمد بن حنبل، ثنا يعقوب بن إبراهيم بن سعد، عن الوليد بن كثير، حدثني محمد بن عمرو بن حلحلة الدؤلي، أن ابن شهاب حدثه، أن علي بن الحسين حدثه أنهم حين قدموا المدينة من عند يزيد ابن معاوية مقتل الحسين بن علي رضي الله عنهما لقيه المسور بن مخرمة فقال له: هل لك من حاجة تأمرني بها؟ قال: فقلت له: لا، قال: هل أنت معطى سيف رسول الله فإني أخاف أن يغلبك القوم عليه؟ وايم الله لئن أعطيتنيه لا يخلص إليه أبداً حتى يبلغ إلى نفسي، إن علي بن أبي طالب خطب بنت أبي جهل على فاطمة رضي الله عنها فسمعت رسول الله وهو يخطب الناس في ذلك على منبره هذا وأنا يومئذ محتلم، فقال: «إن فاطمة منِّي، وأنا أتخوف أن تفتن في دينها» قال: ثم ذكر صهراً له من بني عبد شمس فأثنى عليه في مصاهرته إياه فأحسن، قال«حدثني فصدقني ووعدني فوفى لي وإني لست أحرم حلالا ولا أحل حراماً، ولكن الله لا تجتمع بنت رسول الله وبنت عدو الله مكانا واحداً أبداً»,سنن أبي داوود
(18558) ــ حدّثنا عبدالله حدَّثني أبي حدثنا يعقوب ـ يعني ابن إبراهيم ـ حدثنا أبي عن الوليد بن كثير حدَّثني محمد بن عمرو حدَّثني ابن حلحلة الدؤلي أن ابن شهاب حدَّثه أن علي بن الحسين حدَّثه: «أنهم حين قدموا المدينة من عند يزيد بن معاوية مقتل حسين بن علي لقيه المسور بن مخرمة فقال: هل لك إليّ من حاجة تأمرني بها؟ قال: فقلت له: لا، قال له: هل أنت معطي سيف رسول الله ؟ فإني أخاف أن يغلبك القوم عليه، وأيم الله لئن أعطيتنيه لا يخلص إليه أبداً حتى تبلغ نفسي، أن علي بن أبي طالب خطب ابنة أبي جهل على فاطمة، فسمعت رسول الله وهو يخطب الناس في ذلك على منبره هذا وأنا يومئذٍ محتلم فقال: إن فاطمة بضعة مني وأنا أتخوّف أن تفتن في دينها، قال: ثم ذكر صهراً له من بني عبدشمس فأثنى عليه ولكن في مصاهرته إيّاه فأحسن قال: حدَّثني فصدقني ووعدني فوفى لي وإني لست أحرم حلالاً ولا أحل حراماً ولكن والله لا تجتمع ابنة رسول الله وابنة عدوّ الله مكاناً واحداً أبداً,مسند الإمام أحمد.
وبعد إستشهاده عليه السلام بدأت حركة الرافضة الشيعة بالظهوروكانت في بدايتها أقرب للإسلام منها اليوم بألاف المرات
ولم يكن فيها هذه المخالفات التي تظهرها اليوم كالحقد على الإسلام والمسلمين لقرب دعوتها الرافضية من عهد الصحابة الكرام وآل بيت الرسول الطاهرين رضوان الله عليهم جميعاَ ولزيف دعواهم ولبطلان حججهم الواهية أمام الحقائف التي تثبت بطلانها على لسان الأئمة من آل البيت عليهم السلام مثل التقية وسواها من دعاويهم الباطلة والتي يزعموها الأن فالإثنى عشرية هي دعوة يهودية بحتة مأخوذة عن أسباط بني إسرائيل وهم إثنى عشر سبطاَ ولاعلاقة لها بالإسلام لامن قريب ولامن بعيد أما نصيرية وهي لغة تصغير للنصارى ومفردها نصراني ونصيري تصغير وهو مأخوذ عن النصرانية في دعواهم لتأليه غير الله والنصيرية يؤلهون علياَ كما أن النصارى قد ألهوا المسيح وهم يحذون حذو معلميهم النصارى من الروم ولو درست وتعمقت في دراسة ملل الرافضة لوجدتها مزيجاَ من اليهودية والنصرانية والمجوسية الزرادشتية, ولاعلاقة لها بالإسلام إلا من حيث الإسم وحتى بالإسم فهم يكرهون التسمية مسلم وهذه بعضاَ من معتقداتهم الصدئة (خرافات الشيعة
ما يورث البرص
عَنْ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ كَانَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ يَقُولُ ألا لا يَسْتَلْقِيَنَّ أَحَدُكُمْ فِى الْحَمَّامِ فَإِنَّهُ يُذِيبُ شَحْمَ الْكُلْيَتَيْنِ وَلا يَدْلُكَنَّ رِجْلَيْهِ بِالْخَزَفِ فَإِنَّهُ يُورِثُ الْجُذَامَ (الكافي6/500).
الشبع يورث البرص
عَنْ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ الْأَكْلُ عَلَى الشِّبَعِ يُورِثُ الْبَرَصَ (الكافي6/269).
الاغتسال بإناء من فخار مصر يجعلك ديوثا
عَنْ أَبِى الْحَسَنِ الرِّضَا قَالَ سَمِعْتُهُ يَقُولُ وَ ذَكَرَ مِصْرَ فَقَالَ قَالَ النَّبِىُّ ص لَا تَأْكُلُوا فِى فَخَّارِهَا وَ لَا تَغْسِلُوا رُءُوسَكُمْ بِطِينِهَا فَإِنَّهُ يَذْهَبُ بِالْغَيْرَةِ وَ يُورِثُ الدِّيَاثَةَ» (الكافي6/386 و501).
لزوم الحمام يورث السل
عن أبي الحسن الرضا قال « وَإِيَّاكَ أَنْ تُدْمِنَهُ فَإِنَّ إِدْمَانَهُ يُورِثُ السِّلَّ» (الكافي6/497).
استعمال السواك في الحمام يورث مرض الأسنان
وَ يُكْرَهُ السِّوَاكُ فِى الْحَمَّامِ لِأَنَّهُ يُورِثُ وَبَاءَ الْأَسْنَانِ (من‏لايحضره‏الفقيه1/53).
بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة
ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة) (أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني 1409هـ  ص 440).
أكل الجزر يسخن الكليتين ويقيم الذكر
هكذا حكاها الكيني عن أبي عبد الله (الكافي6/372) يسخن الكليتين ويقيم الذكر ويعين على الجماع.
أكل البطيخ يورث الفالج
عَنِ الرِّضَا ع قَالَ الْبِطِّيخُ عَلَى الرِّيقِ يُورِثُ الْفَالِجَ نَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْهُ (الكافي6/361).
شرب الماء من الليل يورث الماء الأصفر
عن أبي عبد الله قال « وشرب الماء من قيام بالليل يورث الماء الأصفر» (الكافي6/383).
الكلام أثناء الجماع يورث الخرس
عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سِنَانٍ قَالَ قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ع اتَّقُوا الْكَلَامَ عِنْدَ مُلْتَقَى الْخِتَانَيْنِ فَإِنَّهُ يُورِثُ الْخَرَسَ» (الكافي5/498).
النظر إلى فرج المرأة يورث العمى
وكَرِهَ النَّظَرَ إِلَى فُرُوجِ النِّسَاءِ وَ قَالَ يُورِثُ الْعَمَى وَ كَرِهَ الْكَلَامَ عِنْدَ الْجِمَاعِ وَ قَالَ يُورِثُ الْخَرَسَ (من لا يحضره الفقيه3/556).
كلوا السداب لتخرج عقولكم من السرداب
رووا عن أبي الحسن أنه قال « كلوا السداب فإنه يزيد في العقل» (الكافي6/367) (والسداب هو الفيجن).
رمضان اسم من أسماء الله الحسنى
قالوا: إن رمضان اسم من أسماء الله الحسنى (الكافي4/69 من لا يحضره الفقيه 2/172 وسائل الشيعة7/269 و10/319 320 مستدرك الوسائل7/438).
آه من أسماء الله
عن أبي عبد الله أنه كان يقول « آه اسم من أسماء الله الحسنى. فمن قال آه: فقد استغاث بالله» (مستدرك الوسائل2/148).
أسماء عجيبة للملائكة
يدعي الشيعة وجود ملك من الملائكة اسمه فطرس!!! عصى الله ثم بعد تفاصيل وأكاذيب كثيرة انتهى حاله إلى قبول توبته بعدما ذهب إلى قبر الحسين وتمرغ به.
وهناك ملك آخر اسمه صرصائيل مكتوب على كتفه: تزويج النور من النور (أي علي بفاطمة).
وعن زين العابدين قال إن لله ملكاً يقال له خرقائيل له ثمانية عشر ألف جناح، ما بين الجناح إلى الجناح خمسمائة عام" ["البرهان" ج2 ص327].
وهذا الكافي يتحفنا باسم ملك آخر اسمه منصور لا يزال يزور قبر الحسين (4/583).
فساء وضراط الأئمة كريح المسك
قال أبو جعفر " للإمام عشر علامات: يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب، وتنام عينه ولا ينام قلبه، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه، ونجوه (فساؤه وضراطه وغائطه) كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة  باب مواليد الأئمة).
المهدي يظهر عريانا
روى الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) حق اليقين لمحمد الباقر المجلسي ص347.
يجوز النظر إلى المحرم من خلال المرآة
أجازوا النظر إلى فرج الخنثى للتأكد أيهما أسبق من أجل الميراث. فقالوا: ينظر إلى المرآة فيرى شبحا» يعني يرون شبح الفرج وليس الفرج نفسه. (الكافي7/158 وسائل الشيعة26/290 بحار الأنوار60/388).
آخر ما وصلنا من الخرافات الجديدة ) قال الكليني نهى رسول الله ـ ـ (قال المحقق: أو نهى أمير المؤمنين) عن أكل لحم الفحل وقت اغتلامه» (6/261). فصار من شروط ذبح الفحل وأكله أن لا يكون متورطا في الشهوة مع أنثاه.
روى ابن بابويه القمي عن أبي عبد الله أنه قال « أربعة لا يشبعن من أربعة، الأرض من المطر، والعين من النظر، والأنثى من الذكر" ["كتاب الخصال" ج1 ص221].
وروى ابن بابويه أيضا عن أبي عبد الله أنه رأى رجلا وعليه نعل سوداء، فقال : مالك ولبس نعل سوداء؟ أما علمت أن فيها ثلاث خصال؟ قلت : وما هي جعلت فداك؟ قال : تضعف البصر وترخي الذكر وتورث الهم، وهي مع ذلك لباس الجبارين، عليك بلبس نعل صفراء، فيها ثلاث خصال، قال : قلت : وما هي؟ قال : تحد البصر وتشد الذكر وتنفي الهم" [كتاب الخصال لابن بابويه القمي باب الثلاثة ج1 ص99].
عن علي بن الحسين الملقب بزين العابدين أنه قال إن لله ملكاً يقال له خرقائيل له ثمانية عشر ألف جناح، ما بين الجناح إلى الجناح خمسمائة عام" ["البرهان" ج2 ص327].
روى الجزائري عن البرسي قوله « أن جبرئيل جاء إلى رسول الله فقال: يا رسول الله إن علياً لما رفع السيف ليضرب به مرحباً، أمر الله سبحانه إسرافيل وميكائيل أن يقبضا عضده في الهواء حتى لا يضرب بكل قوته، ومع هذا قسمه نصفين وكذا ما عليه من الحديد وكذا فرسه ووصل السيف إلى طبقات الأرض، فقال لي الله سبحانه يا جبرئيل بادر إلى تحت الأرض، وامنع سيف علي عن الوصول إلى ثور الأرض حتى لا تقلب الأرض، فمضيت فأمسكته، فكان على جناحي أثقل من مدائن قوم لوط، وهي سبع مدائن، قلعتها من الأرض السابعة، ورفعتها فوق ريشة واحدة من جناحي إلى قرب السماء، وبقيت منتظراً الأمر إلى وقت السحر حتى أمرني الله بقلبها، فما وجدت لها ثقلاً كثقل سيف علي،. . . وفي ذلك اليوم أيضاً لما فتح الحصن وأسروا نسائهم كانت فيهم صفية بنت ملك الحصن فأتت النبي وفي وجهها أثر شجة، فسألها النبي عنها، فقالت أن علياً لما أتى الحصن وتعسر عليه أخذه، أتى إلى برج من بروجه، فنهزه فاهتز الحصن كله وكل من كان فوق مرتفع سقط منه، وأنا كنت جالسة فوق سريري فهويت من عليه فأصابني السرير، فقال لها النبي يا صفية إن علياً لما غضب وهز الحصن غضب الله لغضب علي فزلزل السماوات كلها حتى خافت الملائكة ووقعوا على وجوههم، وكفى به شجاعة ربانية، وأما باب خيبر فقد كان أربعون رجلاً يتعاونون على سده وقت الليل ولما دخل (علي) الحصن طار ترسه من يده من كثرة الضرب، فقلع الباب وكان في يده بمنزلة الترس يتقاتل فهو في يده حتى فتح الله عليه" ["الأنوار النعمانية" للسيد نعمة الله الجزائري].
الطائر الخارج من المنخر
عن أبي عبد الله قال "من عطس ثم وضع يده على قصبة أنفه ثم قال: الحمد لله رب العالمين الحمد لله حمدا كثيرا كما هو أهله وصلى الله على محمد النبي الأمي وآله وسلم: خرج من منخره الأيسر طائر أصغر من الجراد وأكبر من الذباب حتى يسير تحت العرش يستغفر الله له إلى يوم القيامة" (الكافي 2/481).
الله يوكل الشياطين بحماية قارئ آية الكرسي
عن أبي عبد الله قال " من قرأ عند منامه آية الكرسي ثلاث مرات والآية التي في آل عمران (شهد الله أنه لا اله إلا هو والملائكة) وآية السخرة وآية السجدة وُكِّل به شيطانان يحميانه من مردة الشياطين" (الكافي 2/392 كتاب الدعاء باب الدعاء عند النوم والانتباه).
مرويات الحمار عفير
عن أمير المؤمنين علي أنه قال " إن أول شيء من الدواب توفي: [هو] عفير [حمار رسول الله] توفي ساعة قبضَ رسول الله ، قطع خطامه ثم مر يركض حتى أتى بئر بني خطمة بقباء فرمى بنفسه فيها فكانت قبره. قال: إن ذلك الحمار كلّم رسول الله فقال: بأبي أنت وأمي، إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه أنه كان مع نوح في السفينة فقام إليه نوح فمسح على كفله ثم قال: يخرج من صُلب هذا الحمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم. قال عفير: فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار" (الكافي 1/184 كتاب الحجة : باب ما عند الأئمة من سلاح رسول الله).
علي يضرب نهر الفرات بقضيب
يقول زين الدين البياضي في صراطه المستقيم (1/20 و 107ط الأولى المطبعة الحيدرية نشر المكتبة المرتضوية لإحياء الآثار الجعفرية)  لما رجع – علي - من صفين كلم الفرات فاضطربت وسمع الناس صوتها بالشهادتين والإقرار له بالخلافة وفي رواية عن الصادق عليه السلام عن آبائه عليهم السلام أنه ضربها بقضيب فانفجرت وسلمت عليه حيتانها وأقرت له بأنه الحجة.
الحسن يتكلم سبعين مليون لغة
عن أبي عبد الله أن الحسن قال  إن لله مدينتين، إحداهما بالمشرق والأخرى بالمغرب. وفيها سبعون ألف ألف لغة. يتكلم كل لغة بخلاف لغة صاحبها. وأنا أعرف جميع تلك اللغات (الكافي 1/384-385 كتاب الحجة. باب مولد الحسن بن علي).
أكل التراب شفاء من كل داء
عن أبي الحسن قال « كُلُّ طِينٍ حَرَامٌ مِثْلُ الْمَيْتَةِ وَ الدَّمِ وَ لَحْمِ الْخِنْزِيرِ إلا طِينَ قَبْرِ الْحُسَيْنِ فَإِنَّ فِيهِ شِفَاءً مِنْ كُلِّ دَاءٍ وَ لَكِنْ لا يُكْثَرُ مِنْهُ وَ فِيهِ أَمَانٌ مِنْ كُلِّ خَوْفٍ» (الكافي3/378).
وجاء في مفاتيح الجنان  لا يجوز مطلقا على المشهور بين العلماء أكل شيء من التراب أو الطين إلا تربة الحسين المقدسة استشفاء من دون قصد الإلتذاذ بها بقدر الحمصة. والأحوط أن لا يزيد قدرها على العدسة، ويحسن أن يضع التربة في فمه ثم يشرب جرعة من الماء ويقول: اللهم اجعله رزقا واسعا وعلما نافعا وشفاء من كل داء وسقم (مفاتيح الجنان547).
لكن أكل الطين يورث النفاق (من هنا جاءت التقية)
عَنْ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ أَكْلُ الطِّينِ يُورِثُ النِّفَاقَ (الكافي2/265).
عَنْ أَبِى جَعْفَرٍ ع قَالَ « أَكْثَرُ مَصَائِدِ الشَّيْطَانِ أَكْلُ الطِّينِ وَ هُوَ يُورِثُ السُّقْمَ فِى الْجِسْمِ وَ يُهَيِّجُ الدَّاءَ وَ مَنْ أَكَلَ طِيناً فَضَعُفَ عَنْ قُوَّتِهِ الَّتِى كَانَتْ قَبْلَ أَنْ يَأْكُلَهُ وَ ضَعُفَ عَنِ الْعَمَلِ الَّذِى كَانَ يَعْمَلُهُ قَبْلَ أَنْ يَأْكُلَهُ حُوسِبَ عَلَى مَا بَيْنَ قُوَّتِهِ وَ ضَعْفِهِ وَ عُذِّبَ عَلَيْهِ» (الكافي6/266).
كيف يذهب وجع العين
 التوسل بالإمام موسى عليه السلام ينفع لوجع العين (الباقيات الصالحات745 ملحق بمفاتيح الجنان).
أسماء الأيام أسماء الرسول وأهل البيت
 السبت اسم رسول الله والأحد أمير المؤمنين عليه السلام والإثنان الحسن والحسين عليهما السلام والثلاثاء علي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد عليهم السلام، والأربعاء موسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد بن علي وأنا، والخميس ابني الحسين عليه السلام والجمعة ابن ابني وإليه تجتمع عصابة الحق (مفاتيح الجنان86).
مع أنهم صرحوا بأن اسم الأحد إسم من أسماء الله تعالى. (وسائل الشيعة11/350).
أكل الجبن عند أول كل شهر يقضي الحوائج
 روي أن من يعتد أكل الجبن رأس الشهر أوشك أن لا تُردّ له حاجة (مفاتيح الجنان366). حد العورة عند الشيعة.
قال الكركي « إذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة» (الكافي6/501 تهذيب الأحكام1/374). والدبر: نفس المخرج، وليست الأليتان، ولا الفخذ منها، لقول الصادق عليه السلام: (الفخذ ليس من العورة» وروى الصدوق أن الباقر عليه السلام كان يطلي عورته ويلف الازار على الإحليل فيطلي غيره سائر بدنه» (جامع المقاصد للمحقق الكركي2/94 المعتبر للحلي 1/122 منتهى الطلب 1/39 للحلي تحرير الأحكام 1/202 للحلي مدارك الأحكام 3/191 للسيد محمد العاملي ذخيرة المعاد للمحقق السبزواري الحدائق الناضرة2/5).
عن أبي الحسن الماضي قال: العورة عورتان: القبل والدبر. الدبر مستور بالأليتين، فإذا سترت القضيب والأليتين فقد سترت العورة. ولأن ما عداهما ليس محل الحدث. فلا يكون عورة كالساق» (الكافي 6/501 تهذيب الأحكام1/374 وسائل الشيعة1/365 منتهى الطلب 4/269 الخلاف للطوسي1/396 المعتبر للحلي 1/122).
وعن أبي عبد الله عليه السلام قال: « الفخذ ليست من العورة » (تهذيب الأحكام1/374 وسائل الشيعة1/365).
« والدبر نفس المخرج وليست الأليتان ولا الفخذ منها» (جامع المقاصد للمحقق الكركي2/94).
ولهذا كان الباقر يطلي عانته ثم يلف إزاره على طرف إحليله ويدعو قيّم الحمام فيطلي سائر بدنه» (الفقيه 1/117 وسائل الشيعة1/378 كتاب الطهارة للخوئي3/356 كتاب الطهارة1/422 للأنصاري).
علي وغيره يطيرون في السحاب.
يروي هاشم البحراني عن علي عليه السلام أنه ركب السحاب فدارت به سبع أرضين (مدينة المعاجز1/542). وأن جماعة يزيد بن معاوية أتوا الى علي بن الحسين ليقتلوه فوجدوه ركب السحاب (مدينة المعاجز4/256).
وكذلك المجلسي عن أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله ركب السحاب فطار (بحار الأنوار39/138 و148 تفسير فرات510 ).
ويروي الطباطبائي أن الله سخر لعلي السحاب فكان يسير في الأرض شرقا وغربا (تفسير الميزان 13/372 للطباطبائي).
الرعد والبرق من تدبير علي ومشيئته.
عن عبد الله بن القاسم بن سماعة بن مهران قال: كنت عند أبي عبد الله عليه السلام فأرعدت السماء وأبرقت فقال أبو عبد الله عليه السلام: ما كان من هذا الرعد فإنه من أمر صاحبكم. قلت: من صاحبنا؟ قال: أمير المؤمنين عليه السلام (الاختصاص للمفيد ص327 بحار الأنوار27/33).
تلقين الميت أسماء الأئمة.
« أن يلقن الميت الشهادتين وأسماء الأئمة عند وضعه في القبر قبل تشريج اللبن عليه ، فيقول الملقن: يا فلان ابن فلان أذكر العهد الذي خرجت عليه من دار الدنيا : شهادة أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأن محمدا عبده ورسوله وأن عليا أمير المؤمنين والحسن والحسين - ويذكر الأئمة إلى آخرهم أئمتك أئمة الهدى الأبرار» (النهاية ص38 للطوسي المبسوط للطوسي1/186 مصباح المتجهد ص20).
ما يورث البرص.
عَنْ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ كَانَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ يَقُولُ ألا لا يَسْتَلْقِيَنَّ أَحَدُكُمْ فِى الْحَمَّامِ فَإِنَّهُ يُذِيبُ شَحْمَ الْكُلْيَتَيْنِ وَلا يَدْلُكَنَّ رِجْلَيْهِ بِالْخَزَفِ فَإِنَّهُ يُورِثُ الْجُذَامَ (الكافي6/500).
الشبع يورث البرص.
عَنْ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ الْأَكْلُ عَلَى الشِّبَعِ يُورِثُ الْبَرَصَ (الكافي6/269).
الاغتسال بإناء من فخار مصر يجعلك ديوثا.
عَنْ أَبِى الْحَسَنِ الرِّضَا قَالَ سَمِعْتُهُ يَقُولُ وَ ذَكَرَ مِصْرَ فَقَالَ قَالَ النَّبِىُّ ص لَا تَأْكُلُوا فِى فَخَّارِهَا وَ لَا تَغْسِلُوا رُءُوسَكُمْ بِطِينِهَا فَإِنَّهُ يَذْهَبُ بِالْغَيْرَةِ وَ يُورِثُ الدِّيَاثَةَ» (الكافي6/386 و501).
لزوم الحمام يورث السل.
عن أبي الحسن الرضا قال « وَإِيَّاكَ أَنْ تُدْمِنَهُ فَإِنَّ إِدْمَانَهُ يُورِثُ السِّلَّ» (الكافي6/497).
استعمال السواك في الحمام يورث مرض الأسنان.
وَ يُكْرَهُ السِّوَاكُ فِى الْحَمَّامِ لِأَنَّهُ يُورِثُ وَبَاءَ الْأَسْنَانِ (من‏لايحضره‏الفقيه1/53).
بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة.
ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة) (أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني 1409هـ  ص 440).
أكل الجزر يسخن الكليتين ويقيم الذكر.
هكذا حكاها الكيني عن أبي عبد الله (الكافي6/372) يسخن الكليتين ويقيم الذكر ويعين على الجماع.
أكل البطيخ يورث الفالج.
عَنِ الرِّضَا ع قَالَ الْبِطِّيخُ عَلَى الرِّيقِ يُورِثُ الْفَالِجَ نَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْهُ (الكافي6/361).
شرب الماء من الليل يورث الماء الأصفر.
عن أبي عبد الله قال « وشرب الماء من قيام بالليل يورث الماء الأصفر» (الكافي6/383).
الكلام أثناء الجماع يورث الخرس.
عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سِنَانٍ قَالَ قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ع اتَّقُوا الْكَلَامَ عِنْدَ مُلْتَقَى الْخِتَانَيْنِ فَإِنَّهُ يُورِثُ الْخَرَسَ» (الكافي5/498).الشيعة وتحريف القرآن
النظر إلى فرج المرأة يورث العمى.
وكَرِهَ النَّظَرَ إِلَى فُرُوجِ النِّسَاءِ وَ قَالَ يُورِثُ الْعَمَى وَ كَرِهَ الْكَلَامَ عِنْدَ الْجِمَاعِ وَ قَالَ يُورِثُ الْخَرَسَ (من لا يحضره الفقيه3/556).
كلوا السداب لتخرج عقولكم من السرداب.
رووا عن أبي الحسن أنه قال « كلوا السداب فإنه يزيد في العقل» (الكافي6/367) (والسداب هو الفيجن).
رمضان اسم من أسماء الله الحسنى.
قالوا: إن رمضان اسم من أسماء الله الحسنى (الكافي4/69 من لا يحضره الفقيه 2/172 وسائل الشيعة7/269 و10/319 320 مستدرك الوسائل7/438).
آه من أسماء الله.
عن أبي عبد الله أنه كان يقول « آه اسم من أسماء الله الحسنى. فمن قال آه: فقد استغاث بالله» (بحار الأنوار78/202 و90/393 التوحيد للصدوق ص219 تفسير نور الثقلين للحويزي 1/12 نور البراهين لنعمة الله الجزائري1/516 مستدرك الوسائل2/148 معاني الأخبار للصدوق ص354).الشيعة وتحريف القرآن.
وينقل القاضي عياض عن أبي عثمان الحداد أنه قال : (جميع من ينتحل التوحيد متفقون على أن الجحد لحرف من التنزيل كفر ) ( ).

قال ابن قدامة ( ) : ( ولا خلاف بين المسلمين في أن من جحد من القرآن سورة أو آية أو كلمة أو حرفاً متفقاً عليه أنه كافر ) ( ) .

قال البغدادي : ( وأكفروا - أي أهل السنة - من زعم من الرافضة أن لا حجة اليوم في القرآن والسنة لدعواه أن الصح
ابة
غيروا بعض القرآن وحرفوا بعضه ) ( )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أصول الملل والنحل المعوجة الشيعة والرافضة وسواها ممن يدعي الإسلام كذبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موقف الصحابة من الشيعة والرافضة
» سماحة الإسلام...الإسلام دين يُسْر
»  من هم الشيعة "
» إجماع الشيعة
» الشيعة في العراء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبيب قلبى يا رسول الله :: القسم الاسلامي :: الحكم الشرعي والفتوى-
انتقل الى: