الرئيسيةالبوابهس .و .جبحـثالتسجيلدخول
لا اله الا الله
لا اله الا الله

شاطر | 
 

 زمالك «الفرص الضائعة» يحقق الفوز على سموحة «رمزي صالح» في الثواني الأخيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صبرى الحلوانى


avatar

رساله sms اللهم صلى وسلم وبارك على رسول الله صلى الله عليه وسلم


ذكر

<b>المشاركات</b> 1899

نقات : 27339

التقييم التقييم : 15

البلد : مصر ام الدنيا

المزاج :

المزاج المزاج : الحمد لله









مُساهمةموضوع: زمالك «الفرص الضائعة» يحقق الفوز على سموحة «رمزي صالح» في الثواني الأخيرة   الخميس نوفمبر 03, 2011 9:08 pm



حقق الزمالك فى مباراة الفرص البيضاء الضائعة، فوزا غاليا على سموحة بهدف نظيف لمحمود عبد الرازق «شيكابالا» فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام.

الأبيض وصل إلى النقطة العاشرة، ويحتل المركز الثانى خلف الأهلى المتصدر، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد سموحة عند نقطتين في المركز الـ17.

بدأ الزمالك اللقاء بنفس تشكيلته السابقة أمام الإنتاج الحربي، باستثناء خروج البنيني رزاق الغائب بسبب السفر إلى نيجيريا، ودخول أحمد جعفر بدلا منه.

وبنفس الطريقة التي يلعب بها المعلم كل مبارياته، وهي 4/2/2/2 بوجود الرباعي الدفاعي عبد الشافي وسليمان، وفتح الله وأحمد سمير وأمامهم ثنائي الوسط الدفاعي إبراهيم صلاح وأحمد توفيق والثنائي الهجومي أحمد حسن وشيكابالا، وفي الهجوم زكي وجعفر.

ويبدو أن وجود شوقي غريب مديرا فنيا لفريق سموحة الذي لعب بطريقة 4/4/2 بوجود الرباعي مسلم، وهندواي، سمير، رامي عادل، وفي الوسط الرباعي أترام وأفوم ومحمد بلال وطارق حامد.

أما في الهجوم الثنائي هاني العجيزي، جودوين اترام، ويبدو أن فترة العمل الطويلة بين المديرين الفنيين في المنتخب القومي أطالت فترة جس النبض طويلا.

وحتى الدقيقه 23 لم تكن هناك أي ملامح خطورة للفريقين إلا من كرة وحيدة مر بها شيكابالا، ولعبها عرضية أخطأها عمرو زكي، ولكن بعد الدقيقه 25 سيطر الزمالك تماما على مجريات المباراة عن طريق تحركات شيكابالا، أحمد حسن، والضغط في وسط الملعب عن طريق إبراهيم صلاح وأحمد توفيق وإخترق الثنائي أحمد سمير، عبد الشافي من على الأجناب.

وأضاع الزمالك ثلاث فرص متتالية، عن طريق أحمد جعفر، أحمد توفيق ومحمود فتح الله، ووسط الهجوم الزملكاوي كاد هاني العجيزي يخطف رأسية خطيرة بجوار مرمى الزمالك.

بينما واصل أحمد جعفر مسلسل إهدار الفرص الضائعة، وكاد أمبواه أن يخطف هدف لسموحة من هجمة مرتدة، ولكنه أطاح بالكرة فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.


مدونه تحميل العاب مجانيه http://al5ab.blogspot.com



اسالك بالله يا   زائر ان تصلى على رسول الله
اللهم صلى وسلم وبارك على رسول الله





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alraiq.yoo7.com
 
زمالك «الفرص الضائعة» يحقق الفوز على سموحة «رمزي صالح» في الثواني الأخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبيب قلبى يا رسول الله :: الرياضه :: الرياضه والرياضيون-
انتقل الى: