الرئيسيةالبوابهس .و .جبحـثالتسجيلدخول
لا اله الا الله
لا اله الا الله

شاطر | 
 

 صحف السبت: الأهلى يستعجل استقدام مدرب اجنبى.. استمرار حظر الاعلام على اللاعبين.. و موضة الحكام الاجانب تستمر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صبرى الحلوانى


avatar

رساله sms اللهم صلى وسلم وبارك على رسول الله صلى الله عليه وسلم


ذكر

<b>المشاركات</b> 1899

نقات : 27109

التقييم التقييم : 15

البلد : مصر ام الدنيا

المزاج :

المزاج المزاج : الحمد لله









مُساهمةموضوع: صحف السبت: الأهلى يستعجل استقدام مدرب اجنبى.. استمرار حظر الاعلام على اللاعبين.. و موضة الحكام الاجانب تستمر   الجمعة ديسمبر 03, 2010 10:33 pm

الاهرام

زيزو‏:‏ لا تحكموا علينا من مباراة واحدة

علي الرغم من تعادل الأهلي أمام سموحة‏(1‏ ـ‏1)‏ في الأسبوع الـ‏13‏ للدوري الممتاز لكرة القدم‏,‏ إلا أن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني للفريق قال‏:‏ إن الأداء مرض نظرا لأنها المهمة الرسمية الأولي لي.

وكذلك المرة الأولي التي يلعب فيها الفريق بطريقة‏2/5/3‏ علي الرسمي‏.‏

واعترف المدير الفني أن هناك بعض النقاط السلبية التي تنقص الفريق خاصة في الخط الخلفي‏,‏ لكن بصفة عامة أكد زيزو أن الفريق في تحسن مستمر وليس معني التعادل إن الجهاز الفني فشل في مهمته‏..‏ وهو أيضا ما أكده محمد يوسف المدرب العام حيث قال‏:‏ كانت هناك فرص تهديفية كثيرة لمحمد بركات ومحمد سمير لو أحرزت لخرج الأهلي فائزا وبصفة خاصة الكرة التي اصطدمت بالعارضة‏.‏

وأضاف يوسف قائلا‏:‏ لعب الأهلي في ظروف صعبة بعدم وجود مهاجمين‏,‏ لذلك اضطر الجهاز الفني إلي اشراك جدو في مركز رأس الحربة مع تبادل الأدوار مع أبوتريكة في بعض الأحيان لترك مساحات للمنطلقين من الخلف للأمام‏..‏ كما فتحنا جبهة بوجود مصطفي عفرتو لكن تم تغييره بأيمن أشرف لأن الأول لم يلعب منذ فترة طويلة وفضلنا اشراك أشرف لايقاف الخطورة التي أحدثها محمد عبدالله لاعب سموحة‏.‏

وحول طريقة اللعب الجديدة فقال المدرب العام‏:‏ طريقة اللعب بليبرو لم تمنع الخطورة أو الأهداف وانما تنفيذ الطريقة هو ما يقلل الخطورة علي مرمي أبوالسعود الذي قام بدور جيد في اللقاء‏.‏

وأضاف محمد يوسف قائلا‏:‏ لعب محمد سمير مباراة جيدة لكن هناك العديد من الأدوار المطلوبة من المدافع الأخير‏,‏ وسوف يزيد احكام قبضته علي هذا المركز ولابد أن تعي الجماهير أن الأهلي واجه فريقا قويا استطاع لملمة أوراقه بعد التعثر في بداية الموسم‏,‏ وبالطبع فان الأندية كلها تواجه الأهلي بروح جديدة كما هو الحال في المباراة المقبله أمام الاتحاد السكندري الجمعة المقبلة في الإسكندرية وهذا قدر الأهلي حامل اللقب ونحن قادرون علي النجاح في مهمتنا‏,‏ ومن المؤكد أن تحقيق الفوز سيدفعنا خطوة كبيرة نحو إعادة الثقة والتي تسببت في الكرات المقطوعة والتمريرات الخاطئة خاصة في الشوط الأول‏.‏

وبصفة عامة‏..‏ اتضح من المباراة أن الأمور النفسية والرغبة في تقديم الأداء الأفضل هي فائدة الأهلي من اللقاء‏,‏ فضلا عن علاج الجانب الأيسر بوجود عفروتو‏,‏ لكن في الوقت نفسه لم يستطع زيزو سد النقص الواضح في الخط الأمامي ولم يحسن جدو أداء هذا الدور طوال أحداث المباراة‏.‏

وحصل الفريق علي راحة سلبية أمس عقب المباراة بعد أن شرح الجهاز الفني للاعبين الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها وحالت دون تحقيق الفوز‏..‏ ويعود الفريق اليوم إلي تدريباته اليومية في الساعة الثالثة علي ان يتم التركيز أكثر علي النواحي الهجومية‏,‏ وبصفة خاصة وسط الملعب الذي تأثر كثيرا بغياب حسام عاشور وشهاب الدين أحمد‏.‏

لكن في نفس الوقت كان زيزو المدير الفني للفريق واقعيا في تصريحاته حيث أكد أن الأهلي أمامه ثلاثة أسابيع من أجل العودة إلي الأداء الجيد والتعود علي طريقة اللعب‏2/5/3,‏ وينظر الجهاز الفني إلي المباريات الثلاث المؤجلة أمام الزمالك والاتحاد وحرس الحدود علي أنها مباريات كئوس‏..‏ علما بأن نتائجها تساوي‏12‏ نقطة وليس‏9‏ علي اعتبار أنه يواجه في احداها غريمه التقليدي متصدر المسابقة‏.

الجمهورية

الأهلى يسابق الزمن.. للتعاقد مع {خواجة}

زيزو يؤكد رضاه عن الأداء أمام سموحة وعودة شهاب وسعيود للتدريبات

دخل مسئولو النادي الأهلي في سباق مع الزمن لحسم المفاوضات مع المدير الفني الجديد الذي سيتولى الفريق بداية من الدور الثاني للدوري الممتاز وذلك من أجل حضور المدرب إلى القاهرة في أقرب وقت للتعرف على إمكانيات الفريق واللاعبين من خلال المباريات المقبلة قبل توليه المسئولية رسميا.

لذلك يكثف الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة مع المدربين المرشحين لتولي المسئولية وفي مقدمتهم الألماني توماس دول والفرنسي هارفي رينار من أجل حسم التعاقد مع أفضلهم لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

علمت «الجمهورية» أن الأهلي يسعى لحسم التعاقد في غضون أسبوعين من الآن مع استقدام المدرب الجديد إلى القاهرة مع استئناف فعاليات الدوري في الأيام العشرة الأخيرة من ديسمبر الحالي بعد فترة التوقف بسبب مباراة منتخبنا الودية المقررة مع المنتخب القطري.

رغم ذلك لن يكون للمدرب الجديد الحق في التدخل في شئون وعمل الجهاز الفني الحالي بقيادة عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) لحين انتهاء مباريات الدور الأول بما في ذلك مباراة القمة حيث ستكون مهمة المدرب الجديد هي مشاهدة الفريق فقط والتعرف على إمكانيات اللاعبين على أرض الواقع من خلال المباريات والتدريبات ليكون ذلك تمهيدا منطقيا لتوليه مسئولية الفريق بعدها.

في نفس الوقت ، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم السبت بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس بقرار من الجهاز الفني خشية تعرض اللاعبين للإجهاد قبل المباريات المقبلة.

على الرغم من طول الفترة المتبقية على المباراة القادمة للأهلي والتي يواجه فيها فريق الاتحاد السكندري يوم الجمعة المقبل ، فضل زيزو أن تقتصر الراحة على يوم واحد فقط بعد مباراة الفريق أمام سموحة والتي انتهت بالتعادل 1/1 خشية التراخي بالإضافة لرغبة الجهاز الفني في رفع مستوى اللياقة البدنية لدى بعض اللاعبين بعدما ظهروا عليه في لقاء سموحة.

في نفس الوقت ، أكد زيزو أنه راض ٍعن أداء الفريق أمام سموحة رغم التعادل موضحا أن الفريق كان يسعى للفوز بالمباراة وقد أتيحت أكثر من فرصة لو تم استغلالها بشكل جيد لفاز الأهلي واقتنص النقاط الثلاث.. وأشار زيزو إلى أن هناك بعض الضغوط على اللاعبين لكنها فى طريقها إلى الزوال.. وأكد زيزو أنه راض ٍبشكل كبير عن أداء عفروتو الذي قدم مستوى متميزاً مع الفريق طوال فترة مشاركته حتى تم استبداله في الشوط الثاني.

يعود إلى التدريبات الجماعية اليوم كل من اللاعبين شهاب الدين أحمد وأمير سعيود بعد اكتمال تعافيهما من الإصابة التي أبعدتهما عن صفوف الفريق في الفترة الماضية وغابا بسببها عن قائمة الفريق أمام سموحة.. ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيزهما للقاء الاتحاد السكندري.

كما يبذل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور مجدي عبد العزيز محاولات مكثفة لتجهيز لاعب خط الوسط حسام عاشور لمباراة الاتحاد بينما تبدو فرصة سيد معوض صعبة في اللحاق بهذه المباراة حيث ما زال بحاجة إلى بعض الوقت خاصة أن الجهاز الفني يرفض الاستعجال والمجازفة بينما يبدو موقف المهاجمين الشاب محمد طلعت والليبيري فرانسيس دوفوركي غامضا حتى الآن.

الشروق

استمرار الحظر الإعلامي علي لاعبي الأهلي.. والفريق يستعد للاتحاد الأحد

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي استمرار الحظر الإعلامي علي لاعبي الفريق الأول ، علي أن توقع غرامة قدرها 50 ألف جنيه علي اللاعب الذي يخالف ذلك.

ويبدأ الفريق الاستعداد اليوم السبت لمواجهة الإتحاد السكندري في المباراة المؤجلة بينهما ضمن الأسبوع الخامس للدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل ، وذلك بعدما منح "زيزو" الفريق راحة سلبية من مران اليوم في ظل وجود الوقت الكافي بين المباراتين.

ويبحث عبد العزيز عبد الشافي عن خوض مباراة ودية خلال اليومين المقبلين حفاظا علي حساسية المباريات لدي اللاعبين وتجربة بعض اللاعبين العائدين من الإصابة للاستفادة منهم خلال مواجهة الإتحاد .

وتأكد لحاق الثلاثي المصاب سيد معوض وشهاب الدين احمد والجزائري أمير سعيود بالمباراة ، بعدما أكد مجدي عبد العزيز طبيب الفريق قدرتهم علي المشاركة في التدريبات الجماعية بداية من الغد .

وطلب عبد العزيز عبد الشافي من محمد ابو العلا مخطط الأحمال بتجهيز الثلاثي خلال الفترة المقبلة من الناحية البدنية ، بعد غيابهم لفترة طويلة عن التدريبات .

العقوبات مرفوضة في الأهلي بعد التعادل مع سموحة

رفض عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني للأهلي توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد التعادل أمام سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز .

واكتفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتطبيق لائحة الفريق في حالة التعادل وهي عودة مكافآت اللاعبين إلى نقطة الصفر من جديد .

جاء قرار "زيزو" مستندا للعديد من المبررات أهمها الضغط العصبي على اللاعبين خلال الفترة الماضية ، إضافة إلى غياب التوفيق عن المهاجمين في المباراة ، بخلاف حالة الحزن الشديدة التي بدت على اللاعبين عقب انتهاء المباراة ، وهو ما دفعه للاكتفاء بتطبيق اللائحة.

من جانبه أكد عبد العزيز عبد الشافي أنه راض بشكل كبير عن أداء فريقه على الرغم من خسارة نقطتين ،وقال زيزو: "حاولنا تحقيق الفوز في المباراة ولاحت لنا أكثر من فرصة لتحقيق غايتنا لكن الحظ عاندنا في أول مباراة أتولى فيها المسئولية ، ذلك بالإضافة لوجود بعض الضغوط النفسية على اللاعبين لكنني أؤكد أنها في طريقها إلى الزوال بعدما تغير أداء اللاعبين بشكل ملحوظ .

وتابع زيزو " تأثرنا إلى حد كبير بالغابات المؤثرة مثل سيد معوض وشهاب الدين أحمد، لكن في الوقت نفسه كسبنا مصطفى عفروتو بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال المباراة.

وحول ما يتردد عن أن لاعبي الأهلي لن يؤدوا بالشكل المطلوب تحت قيادته لعلمهم بأنه يعمل لفترة مؤقت قال عبد الشافي " الأهلي لا يدربه مدير فني مؤقت ، تلك هي النظرة العامة لدى لاعبو الأهلي ، الذين لا يلعبون من اجل المدير الفني ، وإنما ينتمون لنادي كبير يمتلك القطاع الأكبر من جماهير مصر ، ومن المستحيل التعامل بهذه النظرة ."‏

الاتحاد السكندري يدرس الاستعانة بحكام أجانب أمام الأهلي

يدرس مسئولو نادي الاتحاد السكندري الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي خلال مباراة الأهلي المقبلة بعدما تأزم موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

جاء تفكير الإدارة بعدما تعرض الاتحاد لظلم من بعض قرارات التحكيم خلال الفترة الماضية، أدت إلى خسارة العديد من النقاط وبات وضع الفريق صعبا في مسابقة الدوري .

في شأن مختلف علم "الشروق" أن النية كانت تتجه لدى محمد مصيلحي رئيس النادى لاسناد منصب المشرف العام علي الفريق إلى السيد الثعلبي عضو مجلس إدارة النادي.

ويهدف مصيلحي أن يكون الثعلبي همزة الوصل بين الإدارة والجهاز الفني لفرض مزيد من السيطرة علي اللاعبين في هذه المرحلة لاسيما في ظل مطالبة الجميع بتعيين مديرا للكرة.

وقد لاقي هذا الاقتراح اعتراض أحد أعضاء مجلس الإدارة الذي رفض أن يكون للثعلبي أي دور مع الفريق في الوقت الحالي.

في المقابل، يبذل أحد أعضاء الجهاز الفني محاولات مكثفة مع محمد عامر المدير الفني لإقناعه بعدم قبول فكرة تعيين مديرًا للكرة أو إشراف أحد أعضاء مجلس الإدارة علي الفريق، وذلك حفاظًا علي موقعه، إضافة إلى رغبته في تولي هذا المنصب إلى جانب عمله الحالي


مدونه تحميل العاب مجانيه http://al5ab.blogspot.com



اسالك بالله يا   زائر ان تصلى على رسول الله
اللهم صلى وسلم وبارك على رسول الله





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alraiq.yoo7.com
جوهرة الاسلام


avatar

رساله sms النص

انثى

<b>المشاركات</b> 1301

نقات : 16648

التقييم التقييم : 11

البلد : مصـٌُُـر

المزاج :

العمل/الترفيه : اجمع فتات روحى

المزاج المزاج : عايـــــــشـــــ والســلإأآأم ــــــــه










مُساهمةموضوع: رد: صحف السبت: الأهلى يستعجل استقدام مدرب اجنبى.. استمرار حظر الاعلام على اللاعبين.. و موضة الحكام الاجانب تستمر   الثلاثاء فبراير 08, 2011 7:36 pm



يسلمووووووووو

روع ــــه

جزاك الله خيرا

تقبل مرورى

وخالص مودتى

واحترامى





"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي "
و الله وحشانى ميرا ان شاء الله احصلك قريب








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف السبت: الأهلى يستعجل استقدام مدرب اجنبى.. استمرار حظر الاعلام على اللاعبين.. و موضة الحكام الاجانب تستمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبيب قلبى يا رسول الله :: الرياضه :: اخبار الرياضه المصريه والافريقيه والعالميه-
انتقل الى: