مشابهة الرافضة لليهود Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

حبيب قلبى يا رسول الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
لا اله الا الله
لا اله الا الله

 

 مشابهة الرافضة لليهود

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طريق الهدايه اسدالسنه

مشابهة الرافضة لليهود QDF14880
طريق الهدايه اسدالسنه


رساله sms النص
مشابهة الرافضة لليهود Laella10
ذكر

<b>المشاركات</b> 1238

نقات : 22261

التقييم التقييم : 6

المزاج : مشابهة الرافضة لليهود 85

المزاج المزاج : تمام

مشابهة الرافضة لليهود 8gc3S-D7Jp_52733731

مشابهة الرافضة لليهود Ejr24340
مشابهة الرافضة لليهود 21مشابهة الرافضة لليهود 1000
مشابهة الرافضة لليهود 17
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/follow?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fprofile.php%3Fid%3D1127292118&layout=standard&show_faces=true&colorscheme=light&width=450&height=80" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:80px;" allowTransparency="true"></iframe>


مشابهة الرافضة لليهود Empty
مُساهمةموضوع: مشابهة الرافضة لليهود   مشابهة الرافضة لليهود Icon_minitime1الأحد سبتمبر 04, 2011 2:44 am

مشابهة الرافضة لليهود
إعداد/ أسامة سليمان

الحمد لله، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده...
وبعد:
فإن من علماء السلف من لاحظ مدى تأثر الرافضة باليهود في كثير من معتقداتهم وأحكامهم، وذلك لأن الرفض خرج من عباءة اليهودية وتغذى من كتبها المحرفة منذ أن تظاهر ابن السوداء (عبدالله بن سبأ) بالإسلام وهو يبطن اليهودية فأراد أن يفعل بالإسلام ما فعل بولس بالنصرانية.
يقول شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله -: «وقد أشبهوا اليهود في أمور كثيرة لا سيما السامرة من اليهود، فإنهم أشبه بهم من سائر الأصناف يشبهونهم في دعوى الإمامة في شخص أو بطن بعينه، والتكذيب لكل من جاء بحق غيره يدعونه، وتحريف الكلم عن مواضعه، وتأخير الفطر وصلاة المغرب وتحريم ذبائح غيرهم». [الفتاوى 28/479، 480]
وفي أوجه الشبه الواضحة بين الفريقين، خلق النفاق عند اليهود، والتقية عند الرافضة.
1- النفاق عند اليهود:
يُعد النفاق أحد سمات اليهود وصفة من صفاتهم البارزة في تاريخهم القديم والحديث، وقد بين ذلك رب العالمين في قوله - تعالى -: ((وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا عَضُّوا عَلَيْكُمُ الأَنَامِلَ مِنَ الغَيْظِ))[آل عمران:119] ، وفي قوله جل شأنه: (( وَإِذَا جَاءُوكُمْ قَالُوا آمَنَّا وَقَدْ دَخَلُوا بِالْكُفْرِ وَهُمْ قَدْ خَرَجُوا بِهِ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا كَانُوا يَكْتُمُونَ ))[المائدة:61] فقلوب اليهود أشربت النفاق حتى صار خُلُقًا لهم في كل زمنٍ وحين.
وإليك بعضًا من نصوص كتبهم المحرفة التي تؤصل ذلك الخُلق وتؤكده من تعاليم التلمود:
1- «مصرح لليهودي أن يجامل الأجنبي ظاهرًا ليتقي شره على أن يضمر له الشر والأذى».
2- «يحق لليهودي أن يغش الكافر، ومحظور عليه أن يحيي الكافر بالسلام ما لم يخش ضرره أو عداوته، والنفاق جائز في هذه الحالة ولا بأس من ادعاء المحبة للكافر إذا خاف اليهودي من أذاه».
والنفاق عند اليهود ضرورة دينية ومطلب شرعي، وفي أساليبه التي أصلها لهم الحاخامات:
1- طريقتهم في إلقاء السلام على غيرهم، ففي التلمود: «مصرح لليهودي إذا قابل أجنبيًا أن يوجه له السلام ويقول له: الله يساعدك على شرط أن يستهزئ به سرًا».
وهذا ما صنعوه مع رسول الله - صلى الله عليه وسلم -، ففضح الله - تعالى -ما في قلوبهم، وكشف ما كان في صدروهم، يقول الله - سبحانه -: (( وَإِذَا جَاءُوكَ حَيَّوْكَ بِمَا لَمْ يُحَيِّكَ بِهِ اللَّهُ))[المجادلة:8].
2- إظهار التودد لمخالفيهم بمشاركتهم في أفراحهم وأحزانهم نفاقًا وخداعًا.
من ذلك قول حاخاماتهم: «إن أنت دخلت قرية ووجدت أهلها يحتفلون بعيد، عليك بالتظاهر بمشاركتهم الابتهاج العظيم لكي تكتم بغضاءك».
بل يصل الأمر عند اليهود، أن يتظاهروا باعتناق دين أعدائهم لخداعهم وكيدهم، ففي التلمود: «إذا استطاع يهودي ما خداع الوثنيين بادعائه أنه من عباد النجوم مسموح له أن يفعل ذلك».
هذا فضلاً عن الأيمان الكاذبة ما دامت هذه الأيمان تخدم مصالح اليهود.
وقد جاء في التلمود: «يجوز لليهودي أن يحلف يمينًا كاذبة، وخاصة في معاملته مع باقي الشعوب».
وفي نص آخر: «على اليهودي أن يؤدي عشرين يمينًا كاذبة ولا يُعرض أحد إخوانه اليهود لضرر ما».
ولقد ورث الرافضة هذا الخُلق الذميم من اليهود، وسموه بغير اسمه، سموه بـ «التقية»، التي تحتل مكانة بارزة ومنزلة عظيمة عندهم، فقد روى الكليني عن جعفر الصادق أنه قال: «التقية من ديني ودين آبائي، ولا إيمان لمن لا تقية له».
وعن أبي عبد الله أنه قال: «إن تسعة أعشار الدين في التقية، ولا دين لمن لا تقية له، والتقية في كل شيء إلا في النبيذ والمسح على الخفين».
وفي أمالي الطوسي عن جعفر الصادق أنه قال: «ليس منا من لم يلزم التقية، ويصوننا عن سفلة الرعية».
وتارك التقية كتارك الصلاة عند الرافضة، ففي الأصول الأجلة: عن علي بن محمد قال لي داود: «إن تارك التقية كتارك الصلاة».
والتقية عندهم هي كتمان الحق وستر الاعتقاد ومكاتمة المخالفين وترك مظاهرتهم بما يعقب ضررًا في الدين أو الدنيا، وكذا هي إظهار موافقة أهل الخلاف فيما يدينون به خوفًا، ويقول الخميني: «التقية معناها أن يقول الإنسان قولاً مغايرًا للواقع، أو يأتي بعمل مناقض لموازين الشريعة وذلك حفاظًا لدمه أو عرضه أو ماله». [الكشكول: 1/202].
ومن كل التعريفات السابقة يتضح لنا أن:
1- التقية أن يظهر الإنسان لغيره خلاف ما يبطن.
2- أنها تستعمل مع المخالفين وفيما يدينون به.
3- أنها تكون عند الخوف على الدين أو النفس أو المال.
واستعمال التقية على أهل السنة واجب عند الرافضة، وهذا ما صرح به أئمتهم وعلماؤهم، ففي كتاب نعمة الله الجزائري عن الصادق أنه سُئل في مجلس الخليفة عن الشيخين، فقال: «هما إمامان عادلان قاسطان كانا على الحق، فماتا عليه، عليهما رحمة الله يوم القيامة»، فلما قام من المجلس تبعه بعض أصحابه وقال: «يا ابن رسول الله، قد مدحت أبا بكر وعمر هذا اليوم.
فقال: أنت لا تفهم معنى ما قلت: فقال: بَيِّنه لي.
فقال - عليه السلام -: أما قولي: «إمامان» فهو إشارة إلى قوله - تعالى -: ((وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ))، وأما قولي: «عادلان»: فهو إشارة إلى قوله - تعالى -: ((الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ يَعْدِلُونَ))، وأما قولي «قاسطان» فهو المراد من قوله - تعالى -: ((وَأَمَّا الْقَاسِطُونَ فَكَانُوا لِـجَهَنَّمَ حَطَبًا))، وأما قولي: كانا على الحق، فهو: من المكاونة أو الكون، ومعناه: أنهما كانا على حق غيرهما، لأن الخلافة حق لعلي، وكذا ماتا عليه، فإنهما لم يتوبا بل استمرا على أفعالهما الخبيثة إلى أن ماتا.
وقولي: عليهما رحمة الله، المراد به: النبي - صلى الله عليه وسلم -، بدليل قوله تعالى: ((وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلاَّ رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ)).
فهو القاضي والحاكم والشاهد على ما فعلوه يوم القيامة، فقال: فرجت عني فرج الله عنك». [الأنوار النعمانية: 1/99].
وهكذا أخي ترى أن التقية من عقائد الرافضة التي شابهت بها اليهود، بل هم في معظم معتقداتهم كالوصية والرجعة وتحريفهم لكتبهم، فهم صنوان في كثير من معتقداتهم وأحكامهم.

والله من ور
اء القصد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صبرى الحلوانى

مشابهة الرافضة لليهود 1309714197191
صبرى الحلوانى


رساله sms اللهم صلى وسلم وبارك على رسول الله صلى الله عليه وسلم

مشابهة الرافضة لليهود Laella10
ذكر

<b>المشاركات</b> 1899

نقات : 31601

التقييم التقييم : 15

البلد : مصر ام الدنيا

المزاج : مشابهة الرافضة لليهود 491cd710

المزاج المزاج : الحمد لله

مشابهة الرافضة لليهود Ejr24340



مشابهة الرافضة لليهود 0WH5U-3gka_840929769

مشابهة الرافضة لليهود 1000

مشابهة الرافضة لليهود Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشابهة الرافضة لليهود   مشابهة الرافضة لليهود Icon_minitime1الأحد سبتمبر 04, 2011 9:53 am

تسلم ايدك

وبارك الله فيك

وجزاك الله خيراااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alraiq.yoo7.com
 
مشابهة الرافضة لليهود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تاريخ الرافضة المخزي
» دروسٌ تعلمتها من الشيعة الرافضة
» أهم عقائد الرافضة
» سلسلة الرافضة عقيدة وهدفاً-1
» تاريخ الرافضة المخزي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبيب قلبى يا رسول الله :: الاقسام العامه :: ملف عن الشيعه والتشيع في الوطن العربي-
انتقل الى: